Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

Recherche

18 janvier 2008 5 18 /01 /janvier /2008 19:15

في ذات إطار التدليل قلنا انه يخاف الإعلان عن أية زيارة للعراق وهو العملاق فدعا إلى الكويت رجاله بعد أن كان قبل31/12/2007 ينوي الذهاب في زيارة فجائية وحرمناه منها.فادتها رايس ولأول مرة غاب إعلامياعنهاالطابع غيرالمعلن والفجائي.وهذا يعني فيما يعني ذهنية الرجل الرئيس وسلوكياته

 

أي يعني فيمايعني أنهازيارةدعائيةتنقليةلا غيرظاهرهاالشحن على إيران والتحريض على محاربة الإرهاب والقول للمعتدلين نحن إلى جانبكم ومعكم.والخفي من الزيارة هو خدمة أجندة جمهورية

في منطقةالشرق الأوسط وهذامهم جدافي أيةانتخابات والقول مباشرةلمبارك ورجال السعودية

والإمارات والكويت والبحرين  وعباس بأهمية مساعدة الرئيس الفرنسي مالياوعلاقاتياليكبر من

جهة وتنبيه هؤلاء إلى ضرورة أن يأتي جمهورياإلى البيت الأبيض ليسترقوانتنامووابوغريب وما وقع ويقع في العراق وأفغانستان وفي لبنان وفي باكستان ومحاكمات دولية صورية لرجال اعتقلوا لسنوات ثم أخذتهم بلدانهم لتحاكمهم وفق شهوة بوش؟

 

 

زيارة بوش قالت في ماقالت انه لا يحترم رجال الاعتدال وحالة عباس صارخة جدا.عباس طيب وحماس مجرمة وانقلابية وإرهابية.فهل فتح هي كذلك؟وهل رجالها كذلك؟إذزارالرئيس بوش رام الله ورفض رؤية قبرالشهيد عرفات؟كمارأينا بوش متقززا من الزيارة ومن مكانهاومن رجالهارغم انبطاحاتهم المتنوعةوالمتعددة.

 

وهذاالتقززرايته أيضاضمن مقالي بتاريخ 31/12/2007 ..إذ ورد حرفيا..عباس ضعيف وإسرائيل من يحميه لذا التعامل معه ومع المعتدلين هوعلى أساس دورلا غير..أي حراس عمارة..

 

هل زيارةمثل زيارة بوش لعباس عامل دعم أم انهيار؟وهل هكذازيارة تعطي كل الحق لحماس عندما انفرطت من حول عباس أم العكس؟حماس قبل الزيارة وخلالها وبعدهاستربح الكثيرخاصة وقد رأينا مذبحة يوم14/1/2008 أي قول بنوعية زيارة الرجل الرئيس.وما أتاه باراك في نظري خطا استراتيجي

لا يغتفر.

 

الرجل الرئيس انتقل من اسرائيل بعد أن ترك في نظره جرعة اكسيجين لالمارت؟الى الكويت في

محاولة لتذكيررجال هذاالبلدبمافعله بوش الأب من اجل نفطهم؟وليس الكويت.وكان الرجال على

سخاء لا مثيل له.وهنااذكرالرجل الرئيس أن الكويت بعدوفاةالأميرجابرجاء أميرهابانقلاب برلماني.أي لم تعدللعائلةالأميريةهناك المكانةالأعلى.

 

اميراجلس بإرادةالخرافي والإسلاميين إلى حد الآن.وهنا في نظري تشغيل تركيا ومحاولة اللعب عليها بحكاية الاتحاد الأوروبي.أي ابتززها سنيا مقابل الشيعة وبعدها في الأمر نظر.وهذا ما يحاول مبارك اللعب عليه لان يخلفه ابنه.من هنا صناعات الإرهاب وأي إسلام تركي سيأتي كنموذج؟.

 

ثم بارح الى البحرين ومنها الى الإمارات وابو ظبي أين أكرم كما يريد ويشتهي.وأين رد على الكرم بخطاب اعتقد انه ناري حول إيران وحماس وحزب الله والجهاد؟.خطاب باهت ومتكرر.

 

الرجل منذ 7 سنوات وهو لا يعرف غير مفردات..قتل ودمّر ونهب ومات وانفجر وسلب ماله ونفطه وذهبه وغازه وحديده وزيته وقمحه الصلب والجيد و...هولا يعرف أن هكذاكلام ومقولات ومفردات هي التطرف والحقدوالإرهاب والترهيب...ولكن الرجل الرئيس يحارب الإرهاب ويعمل من اجل تمدين ذهنياتنا وعقولنا وسلوكياتنا ومدننا ودولنا وطرقاتنا ونوعية سياقتنا لسياراتنا ولحميرنا..

 

آخرمحطةخليجيةهي السعوديةوالتي يتواجدبهابندرعلى وجه التحديد.رجل المهمات القذرة والوقحة لبوش واستخباراته في كل مكان ومجال ودون رحمة.أي دون تفكير أو وافق شنّ طبقة.

 

غرف الرجل الرئيس مالا وهداياوعطاياوطلب دوراسعوديافي لبنان ودارفور والعراق وأفغانستان وباكستان وداخل الولايات المتحدةالامريكيةمن اجل شحن من تعودالشحن وإغداق المال على من تعود ذلك في هذه الصحيفةوتلك وفي هذاالبلدوذاك ليتم إخراج بوش بمايليق به والعمل في ذكاء لأجندةجمهورية من هناالى نوفمبر2008 مع التركيزمن هناالى يوم الاقتراع على تدميرهيلاري كلنتن.

 

رئيس اقوي دولةفي العالم عنايته اليومية بسنيورة لبنان.وتوظيف لما يقال عنها جامعة عربية؟وتهديد بمايقال عنهاقمةعربية؟في مارس2004 اطردالرئيس التونسي كل وزراء الخارجية ومعهم موسى وهو دليل على نوعية رجالها وجديتهم وأهدافهم.وقول بحكاية المؤتمرات العربية.بل الفلسطيني يذبح في غزة وبوش يرقص ويراقص أمراء وملوك ورئيس إماراتي؟رحم الله الملك فيصل بن عبدالعزيز..

مثل تونسي يقول..النار تخلّف الرّماد..

 

اطردهم الرئيس التونسي وعادوا مطأطئي الرؤوس وبصمواعلى كلمات وبيان وعهد وهكذا في الجزائر والسودان وغدا وفي أيّ مكان...بل هذه الجامعة هي الكوارث العربيةطالما لا توجد انتخابات لأنظمة حقيقية.بل كلّفت بتدويل حالة لبنان ولكن كتاباتنا وكتابات غيرنا وثقل المعارضة في لبنان

وقوة حزب الله عطّلت بعض الأمور.

 

مبارك ورجال السعودية في المقدمة ومن ورائهم رجال الاعتدال؟كلفوا بتدمير المعارضة والقضاء على نزعتها الشعبية والجماهيرية وحيويتها.ولكل من تكلف الأجر والثواب.واحد بتوريث ابنه وآخر بتمرير انتخاباته كما يريد وآخر بنسيان مؤقت لحكايات الإرهاب والفساد وقتل معارضيه عنده وهكذا..

 

ماذانترقب من رئيس تصنعه هكذا ذهنيات؟كنت أريد أن ينطق بها العماد سليمان وان يقول..ارفض أن أكون رئيس الجامعة ورئيس مبارك والسعودية وبوش وساركوزي.ارفض أن أكون رئيسا بتزكية لهؤلاء لادوار من أوسخ ما يكون.لعبوا ويلعبون على كل الاوتاروالهدف عون ونصرالله والحرية.

 

الجامعة العربية قالت بالتعجيل بانتخاب رئيس؟ليرتاح السنيورة وبشروط السنيورة ودون هذا تعطيل حكم الجامعة؟والخروج عن الإجماع العربي؟وهوماوقع سنة1990 وسنة2003 ولكن سوريا من

حرص على الانسجام العربي الخيالي ذهبت مع الخياليين وتخمّر موسى في بيته وظنّ انه حقق ما

يريد بوش وساركوزي للسنيورة؟

 

أي ربط لسوريا كما يقولون اليوم.إما تخضع وإما هي مع إيران وعلى العرب؟أتمنى أن تكون سوريا مع نفسها ومع الحق اللبناني ومع حق الشعوب في النهضة والتقدم والاستقلال والاستقلالية لان هذا هو المستقبل.

 

كماان معارضة لبنان ليست معارضة كارتونية ولاهلامية.كما اذهب أكثر سوريا إن خضعت راهنت بمستقبل نظامها أصلا حتى وان حمل هذا المخبر وذاك الرسائل.بل هناك من يمنّي النفس بان تفعل سوريا امراماحقيقيامع المعارضة ليقع إلباسها كل الجرائم وهكذا معارضيها.أي إن كانت لها القدرة على الضغط فهي المتسببة في كل حادث.

 

Partager cet article
Repost0

commentaires

B
<br /> <br /> Thanks for the headsup - I'll amend the article to remove the reference to UTF-16 being byte-compatible with ASCII.<br /> <br /> <br /> <br />
Répondre

Articles RÉCents

Liens